استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




حجازي يكسر طموح هاري كين

حجازي يكسر طموح هاري كين

 منع أحمد حجازي نجم منتخبنا الوطني، مدافع وست بروميتش ،هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير ، من تسجيل أية أهداف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ويست بروميتش على فريق توتنهام بهدف وحيد سجله جاك ليفرمو في الدقائق الأخيرة من المباراة ليظل أمل الفريق في بقاءه بالبريميرليج هذا الموسم قائم.

ويسعى كين في أحراز لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني بفارق 4 أهداف عن محمد صلاح نجم الريدز الذي يسعى إلى توسيع الفارق بعد فشل كين من تسجيل أية أهداف في المباراة.

وكان صلاح قد فشل في توسيع الفارق بينه وبين كين في الجولة السابقة أمام ستوك سيتي ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من البريميرليج.

ويواجه ليفربول غدًا الأحد فريق تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ37 والتي ستُقام على ملعب ستامفورد بيردج والتي يسعى فيها نجم المنتخب الوطني في كسر صيامه عن التهديف في الجولة السابقة ومواصلة الابتعاد بصدارة الهدافي.

ويريد صلاح في العودة إلى صدارة جائزة الحذاء الذهبي مرة أخرى حيث يأتي في المركرز الثاني برصيد 31 هداف بفارق ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي أحرز 32 هدف حتى الأن.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .