استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




الأهلى يبحث عن رقم قياسى جديد أمام دجلة

الأهلى يبحث عن رقم قياسى جديد أمام دجلة

البدرى يأمل فى تحقيق إنجاز غائب من 12 عامًا.. والعشرى يبحث عن نقاط البقاء فى الدورى

تنتظر الأهلى مهمة صعبة، حينما يصطدم بوادى دجلة فى الخامسة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث يبحث الأهلى بطل الدورى عن استعادة الانتصارات بعد تعادله مع سموحة فى الجولة الماضية، وهو التعادل الذى أوقف مسيرة من الانتصارات استمرت لـ16 مباراة متتالية، بعدما نجح فى حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

ويأمل حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى تحقيق الفوز على دجلة فى الموسم الحالى، خاصة أنه الفريق الوحيد الذى استعصى على الأهلى فى الموسم الحالى، بعدما فاز الأهلى على كل فرق الدورى، وفى حال الفوز على دجلة، سيكون الأهلى حقق الفوز على جميع منافسيه وهو الانجاز الغائب عن الفريق الأحمر منذ 12 عاما، وكان الأهلى قد أخفق فى الفوز على طنطا وطلائع الجيش ومصر للمقاصة فى الدور الأول، وحقق الفوز عليهم فى الدور الثانى، ولم يتبق سوى وادى دجلة.

وتعد المباراة، فرصة قوية للمدير الفنى حسام البدرى، للاطمئنان على لاعبيه، وتجربة بعض اللاعبين فى مركز صانع الألعاب، بعد رحيل لاعبه المفضل عبدالله السعيد للاحتراف فى الدورى الفنلندى.

الأهلى « المنتشى» بالفوز على الداخلية بهدفين نظيفين فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، يسعى للاستمرار فى التفوق على منافسيه، معتمدا على عودة المغربى وليد أزارو هداف الدورى برصيد 17 هدف، بجانب النيجيرى جونيور أجايى، فى الوقت الذى يستمر غياب الثلاثى رامى ربيعة وعلى معلول وصلاح محسن للإصابة.

سيبدأ حسام البدرى بنفس طريقته المعتادة 1/3/2/4 وسيستمر فى سياسة التدوير بعد ضمانه الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، وسيخوض اللقاء بتشكيلة مكونة من، محمد الشناوى وصبرى رحيل وأيمن أشرف ومحمد نجيب ومحمد هانى وحسام عاشور وعمرو السولية والجنوب افريقى باكامانى ووليد سليمان وميدو جابر ووليد أزارو.

فى المقابل يدخل دجلة، اللقاء سعيا لالحاق الهزيمة بالاهلى لضمان البقاء فى الدورى، خاصة وان الفريق معرض للهبوط فى حال الخسارة، فى ظل اقتراب النقاط بينه وبين طنطا السادس عشر، ويحتل دجلة المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط من الداخلية الرابع عشر، و4 نقاط عن طنطا صاحب المركز السادس عشر. ولن يغيب عن دجلة، أى لاعب بداعى الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام طارق العشرى للفوز من جديد على غريمه حسام البدرى الذى خسر من مدرب وادى دجلة الحالى أكثر من أى مدرب آخر.

وبات الثلاثى أحمد رءوف ومحمد عبدالمنصف وحسين ياسر المحمدى، خارج حسابات طارق العشرى، بعدما منح الادارة الضوء الأخضر لإنهاء عقود الثلاثى، لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم خلال المباريات المتبقية فى مسابقة الدورى الممتاز.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .