استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




أحمد موسى يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شاب سب المصريين بالانتخابات

أحمد موسى يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شاب سب المصريين بالانتخابات

استعرض الإعلامي أحمد موسى مشهدًا لأحد الشباب وهو يسب المصريين المشاركين في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يطالب النائب العام والأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الشاب الذي يسيئ لمصر وسمعة المصريين.

وأشار موسى، إلى أن الشاب لا علاقة له بشباب مصر أبدًا، لافتًا أنه يدل على البيئة التي تربى فيها متابعًا "اللي يهين مصر مايستحقش يعيش وسطنا".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس الأول، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر 3 أيام تنتهي الليلة، يتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .