استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




التعاون يستضيف القادسية في لقاء رد الاعتبار

التعاون يستضيف القادسية في لقاء رد الاعتبار

يسعى التعاون لرد اعتباره أمام القادسية حين يلتقي الفريقان مساء اليوم (الخميس)، في أولى مباريات الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر التعاون مباراة الدور الأول أمام القادسية، بهدف دون رد سجله البرازيلي إيلتون جوزيه (ق 65)، في الجولة التاسعة على ملعب «الأمير محمد بن فهد».

ويدخل فريق التعاون المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور على أمل كسب النقاط الثلاث والتقدم بشكل موقت للمربع الذهبي، انتظارا لما ستسفر عنه مباراتي الفيصلي مع أحد، والاتحاد أمام الفتح.

ويحتل التعاون بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد (الخامس) و3 نقاط عن الفيصلي (الرابع).

على الجانب الآخر، يدخل القادسية المباراة في وضع صعب في ظل تذبذب نتائج الفريق بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي، لدرجة أنه لم يحقق أي فوز في آخر 6 مباريات بالدوري، منذ تغلبه على النصر (3-2) في 9 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

ويسعى بندر باصريح المدير الفني للقادسية لقيادة فريقه نحو العودة إلى المسار الصحيح وسكة الانتصارات مرة أخرى، على أمل الابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط لدوري الدرجة الأدنى. ويحتل القادسية المركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة فقط، بالتساوي مع أحد الذي يتفوق بالأهداف، وبفارق نقطة وحيدة عن الرائد متذيل المسابقة.


التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .