استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




محافظ جنوب سيناء يشهد ختام فعاليات أولمبياد الفتاة الجامعية بشرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء يشهد ختام فعاليات أولمبياد الفتاة الجامعية بشرم الشيخ

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية للجامعات المصرية بالصالة المغطاة بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بحضور اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وعلي أنور وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء، ونهال سعيد مندوب صندوق الأمم المتحدة للسكان النشاط الطلابي ويسرية رجب مديرة عام المشروعات والتدريب.

ورحب محافظ جنوب سيناء خلال كلمته بفتيات الجامعات المصرية بمدينة السلام بشرم الشيخ موضحا أن تجمع 450 فتاة، للمشاركة في هذا الحدث الرياضي دليل على حالة الأمن والسلام التي تتمتع بها مدينة شرم الشيخ وأعرب عن شكره للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على اختيار مدينة شرم الشيخ لتنظيم هذه اللقاء كما وجه الشكر لجميع القائمين على التنظيم.

ومن جانبه أكد اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، أن لقاء أولمبياد الفتاة الجامعية، والذى تنظمه الإدارة العامة للنشاط الطلابي من المشروعات التي تنفذها وزارة الرياضة، لأول مرة وهو دليل على اهتمام أجهزة الدولة المختلفة بالمرأة والفتاة المصرية.

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تهتم بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لجميع فئات المجتمع وإتاحة الفرصة للجميع لممارسة الرياضة.

 يشار إلى أنه خلال المسابقة حقق فريق جامعة المنصورة المركز الأول في منافسات كرة القدم وفاز فريق جامعه بنها بالمركز الأول في منافسات كرة السلة وفي منافسات الكرة الطائرة استطاع فريق جامعة دمنهور الحصول على المركز الأول وحقق فريق جامعة قناة السويس المركز الأول في منافسات تنس الطاولة.

وشارك صندوق الأمم المتحدة للسكان في الحدث الرياضي بعرض مسرحي وجلسات تثقيفيه عن ختان الاناث لجميع الفتيات المشاركات في اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاه الجامعية.

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .