استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




الأحساء: لجنة وطنية للاستثمار الرياضي

الأحساء: لجنة وطنية للاستثمار الرياضي

كشفت لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة الأحساء عن تبنّيها لمبادرة إنشاء لجنة وطنية متخصصة للاستثمار الرياضي في مجلس الغرف السعودية، وذلك لرعاية ومتابعة مصالح القطاع والمساهمة في إرساء بيئة خصبة وجاذبة للاستثمار الرياضي بما يواكب توجهات الدولة في دعم وتنمية المجالات الرياضية كافة، والارتقاء بمنظومة وفرص الاستثمار الواعدة في هذا القطاع المهم. جاء ذلك في لقاء مفتوح نظّمته اللجنة بقاعة سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيس، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة عبداللطيف العرفج والدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك نائب الأمين العام للغرفة وعدد من رجال الأعمال والإعلاميين والمهتمين. واستعرضت اللجنة رسالتها ورؤيتها وأهدافها المزمعة وخطة برامجها ومشاريعها التي تنوي تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

كما كشفت اللجنة عن خطط تضم أكاديميين وخبراء رياضيين، وعزمها لبحث ودراسة إطلاق أكاديمية رياضية متخصصة بالأحساء تنشط في مجالات التأهيل المعرفي والتدريبي وتضم مركزاً استثمارياً تدريبياً للمغامرات الرياضية، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، مستفيدة من مهارات وقدرات الكفاءات والموارد البشرية الكبيرة والمميزة التي تزخر بها الأحساء، بالإضافة إلى إطلاق منتدى ومعرض وطني كبير للاستثمار الرياضي الرقمي بمشاركات دولية متخصصة خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأكد رئيس اللجنة أحمد الراشد، أن استقطاب مشاركة وتعاون الشباب، وفتح الباب أمامهم لتقديم أفكارهم ومبادراتهم في كل ما يخدم وينمي هذا القطاع الواعد، هو هدف استراتيجي ستعمل اللجنة على تحقيقه خلال الفترة المقبلة، مبينًا أن باكورة أعمال اللجنة ستكون تنظيم معرض تصوير رياضي وطني كبير يضم كل الألعاب الرياضية لإبراز ودعم المواهب وتعزيز المنافسة فيما بينهم، وذلك في النصف الثاني من آذار (مارس) 2018، بالإضافة إلى تنظيم أمسية رياضية دورية تعنى بالاستثمار الرياضي وجوانبه كافة.


التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .