استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




بالصور| سعفان يتفقد 11 كلية بجامعة فاروس في الغسكندرية

بالصور| سعفان يتفقد 11 كلية بجامعة فاروس في الغسكندرية

تفقد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، يرافقه الدكتور محمود محي الدين، رئيس جامعة "فاروس" بالإسكندرية، 11 كلية بالجامعة، كما تفقد معامل الأبحاث والعيادات الطبية وورش التدريب.

وأعرب الوزير عن سعادته للتعاون مع الجامعة في تدريب الطلاب لنشر ثقافة لعمل الحر وريادة الأعمال، أملا أن يثمر ذلك التعاون عن نتاج ملموس من خلال تدريب الشباب وتوعيتهم بثقافة ومبادئ السلامة والصحة والمهنية.

جاء ذلك علي هامش توقيع وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والدكتور محمود محي الدين، رئيس جامعة فاروس، اليوم الثلاثاء، بروتوكولين للتعاون بين الوزارة والجامعة، لتدريب الطلبة والخريجين في أثناء فترة الدراسة علي مهن فنية تعمل علي تشجيعهم لتقبل ثقافة العمل الحر والاطلاع على الأفكار الحديثة لريادة الأعمال.

ويمتد التعاون بين الجانبين إلي تعزيز نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وتنمية مهارات الطلاب في مجالاتها المختلفة، وذلك من خلال إقامة المسابقات العلمية بين طلاب الجامعة، وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل اللازمة، وغيرها من الوسائل لتحقيق تلك الأهداف.

وكان الوزير قد شهد مع رئيس الجامعة وهيئة التدريس عرض تقديمي عن الجامعة ، فضلا عن مركز الجامعة للإعداد المهني وريادة الأعمال.


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .