استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




الأهلي يطيح الإيرانيين

الأهلي يطيح الإيرانيين

أودع الأهلي أول ثلاث نقاط في حسابه في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على تراكتور سازي تبريز الإيراني (1-0) ضمن منافسات المجموعة الاولى الاثنين في مسقط. وسجل مهند عسيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67. وشهدت المجموعة ذاتها فوز الجزيرة الاماراتي على الغرافة القطري (3-2) أمس، أيضاً.

ومع أن الشوط الأول كان متوسطا من الناحية الفنية إلا أن الأهلي بادر بالهجوم وشكل خطورة على مرمى تراكتور وكاد أن يفتتح باب التسجيل لولا تألق الحارس البرازيلي جوردي ألميدا الذي تصدى لكرة صالح العمري القوية وحولها للركنية (14).

وتدخل الدفاع الإيراني في مناسبة ثانية وأبعد كرة العمري قبل تجاوزها خط المرمى (15). ومن هجمة سريعة كاد تراكتور أن يخطف هدفاً ولكن كرة إحسان بهلوان مرت بجانب القائم (44).

وفي الشوط الثاني سيطر تراكتور على أغلب فتراته ولكن من دون خطورة خلافاً للأهلي الذي نجح في أخذ الأسبقية إثر كرة نفذها حسين المقهوي من ركلة حرة غير مباشرة ارتقى لها عسيري فوق الجميع ولعبها برأسه على يسار جوردي ألميدا (67).

وسنحت فرصة لتراكتور لمعادلة النتيجة لكن ياسر المسيليم تدخل في الوقت المناسب (78) ليحافظ الاهلي على تقدمه حتى نهاية المباراة.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة قد وعد في وقت سابق أمس عبر حسابه في «تويتر» عن تقديم مكافأة قوامها 10 آلاف ريال لكل لاعب أهلاوي في حال تفوقهم على الفريق الإيراني، وهو ما حدث بالفعل.


التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .