استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




منصور: هؤلاء يصرون على محاربة الزمالك

منصور: هؤلاء يصرون على محاربة الزمالك

اتهم رئيس الزمالك مرتضى منصور «مجموعة تصر على محاربة ناديه»، من دون أن يسميهم، مضيفاً في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «فريق الكرة يمر بفترة توهج في ظل وجود جهاز فني كفء بقيادة إيهاب جلال ومجموعة من اللاعبين المميزين في كل المراكز، ودعم ومساندة من الإدارة». وتابع: «لكن على رغم التحسن الملموس في نتائج وعروض الفريق، إلا أن هناك مجموعة تصرّ على محاربة الفريق، ولا ترغب في عودة الزمالك إلى وضعه الطبيعي». واستعاد المارد الأبيض انتصاراته بفوزين متتاليين على طنطا وسموحة بعد سلسلة من الإخفاقات، ويحتل الفريق المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 39 نقطة.

على صعيد متصل، انضم نانا بوكو إلى قائمة المصابين في صفوف الزمالك، التي تضم باسم مرسي وحازم إمام وحمدي النقاز ومحمد مجدي، واشتكى المهاجم الغاني من آلام في الفخذ إثر إصابته بكدمة قوية خلال مباراة سموحة الأخيرة، ويخضع لاختبار طبي لتحديد جاهزيته لخوض مواجهة الغد أمام وادي دجلة في المرحلة الـ 24 بالدوري المحلي.

من جانب آخر، أغلق المدير الفني للأهلي حسام البدري ملف العروض التي تلقاها أخيراً، وخصوصاً من أندية خليجية، واقترب من التجديد للنادي «الأحمر»، وجدد البدري تأكيده على عدم خلافه مع رئيس ناديه محمود الخطيب.

على صعيد آخر، قال المتحدث باسم مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي على الطرابيلي، إن المدير الفني حسام حسن تعافى من الوعكة الصحية التي ألمت به أخيراً، مشيراً إلى أن عميد لاعبي العالم السابق أصيب بمضاعفات إثر نزلة برد شديدة، تطلبت نقله إلى المستشفى.


التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .