استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




رئيس «ترافكو» الجديد يتعهد باستمرار صدارة الشركة لقائمة السياحة الوافدة لمصر

رئيس «ترافكو» الجديد يتعهد باستمرار صدارة الشركة لقائمة السياحة الوافدة لمصر

تعهد على عقدة الرئيس التنفيذى الجديد لشركة ترافكو للسياحة أنه سيبذل قصارى جهده لاستكمال مسيرة النمو الكبير الذى شهدته الشركة خلال الفترة الاخيرة واستمرار صدارة الشركة لقائمة الشركات الجاذبة للسياحة الوافدة لمصر بالتعاون مع فريق العمل الموجود بالشركة باعتبارها الشركة الأولى فى جلب السياحة إلى مصر خلال الفترة الأخيرة كما تمتلك استثمارات سياحية وفندقية بجميع المناطق السياحية المصرية.

وقال إنه يأمل أن يكون عند حسن ظن الخبير السياحى حامد الشيتى رئيس مجموعة ترافكو جروب الذى منحه ثقة تولى هذا المنصب فى أكبر شركة سياحة فى مصر والمعروفة عالميا.

كانت شركة ترافكو للسياحة كبرى شركات السياحة المصرية قد أعلنت نهاية الاسبوع الماضى عن تعيين الخبير السياحى على عقدة رئيسا تنفيذيا للشركة، حيث كلف حامد الشيتى رئيس مجلس إدارة مجموعة ترافكو جروب والملقب بقيصر السياحة المصرية على عقد بتولى مسئولية الرئيس التنفيذى لشركة ترافكو للسياحة خلفا لأمانى الترجمان التى تولت المنصب لفترة طويلة، لتبدأ شركة ترافكو للسياحة مرحلة جديدة تهدف لجذ المزيد من السائحين والاستثمارات إلى مصر.

وأنهى على عقدة الذى كان يتولى منصب رئيسَ مجلس الإدارة التنفيذى لشركة ميتنج بوينت إيجيب للسياحة الوكيل المصرى لشركه إف تى أى الألمانية عمله بشركة ميتنج بوينت مصر بعدما حققت طفرة سياحية كبيرة خلال السنوات الاخيرة حتى أصبحت من أهم 5 شركات سياحية مصرية فى جلب السياحة إلى مصر.

يذكر أن على عقدة الرئيس التنفيذى الجديد لشركة ترافكو للسياحة قد بدأ العمل فى مجال السياحة عام ١٩٩٠بشركه سبرينج تورز للسياحة، وتدرج بالعمل بشركة سبرينج تورز حتى عمل مديرا لفرع الشركة بشرم الشيخ، وفى عام ٢٠٠١ عمل مديرا عاما مع شركة موس ترافل (TUI Russia) التى كانت من أكبر الشركات الجالبة للسياحة الروسية لمصر، ثم أصبح مسئولا عن الشركة بمصر والإمارات العربية واليونان.

وفى ٢٠١٠ تم تعينه رئيسَ مجلس الإدارة التنفيذى لشركة ميتنج بوينت ايجيب للسياحة وكيل شركه إف تى أى الألمانية، إذ يعد أحد مؤسسى الشركة بمصر حتى أصبحت واحدة من اهم الشركات الجالبة للسياحة بمصر خلال السنوات الأخيرة، إلى أن تم تعيينه فى بداية العام الجارى رئيسا تنفيذيا لشركة ترافكو للسياحة.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .