استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




إقامة كأس رئيس دولة الإمارات على مدار 3 أيام

إقامة كأس رئيس دولة الإمارات على مدار 3 أيام

تشهد الملاعب الإماراتية على مدار ثلاثة أيام إقامة مباريات دور الستة عشر لكأس رئيس الدولة والتي تجرى بفرق من دوري الخليج العربي (المحترفين) وفرق الدرجة الأولى، حيث يلتقي غدا الاثنين شباب الأهلي دبي مع العروبة على استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، ويلتقي في المباراة الثانية الفجيرة وحتا باستاد نادي كلباء، وفي هاتين المباراتين سيكون الصراع محموما بين فرق المحترفين والدرجة الأولى.

في المباراة الأولى بين شباب الأهلي دبي والعروبة ستكون خبرات شباب الأهلي في كل الأحوال هي الأقوى لكن هذا لن يقلل من طموح لاعبي فريق العروبة والذين خاضوا تجارب كبيرة في دوري المحترفين منهم نواف مبارك لاعب المنتخب السابق وأندية الشارقة وشباب الأهلي وبني ياس، وبشير سعيد لاعب المنتخب والجزيرة والأهلي السابق.

ويحتل الأهلي المركز السادس في دوري الخليج العربي برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، ويحتل العروبة المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى برصيد 16 نقطة أيضا لكن من 9 مباريات.

يتولى تدريب شباب الأهلي مهدي علي، ويبحث عن استعادة الثقة لفريقه الذي يعاني في دوري الخليج العربي، في حين يتولى تدريب العروبة الكرواتي روديون كاسنين.

وفي المباراة الثانية ستكون الأضواء متوجهة نحو الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا وهو يقود فريق الفجيرة في مباراة يتمنى من خلالها أن يجد لنفسه المكان المناسب بين الكبار في بطولة الكأس، ويحتل فريق الفجيرة الذي يتولى تدريبه مارادونا المركز الثاني في ترتيب فرق الدرجة الأولى حتى الأن، والمنافس وهو فريق حتا يحتل المركز قبل الأخير في دوري الخليج العربي وبكل تأكيد فإن خبرات وقدرات لاعبيه أفضل من الفجيرة.

وفي باقي المباريات يلتقي الجزيرة مع اتحاد كلباء، وعجمان مع الشارقة ونادي الإمارات مع الوحدة، بعد غد الثلاثاء، وتختتم الجولة ب3 مباريات يوم الأربعاء حيث يلتقي العين مع الظفرة وبني ياس مع الوصل، والنصر مع دبا الفجيرة.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .