استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




موجز الـ6 صباحا| برلمانيون عن التعديل الوزاري: منعرفش حاجة

موجز الـ6 صباحا| برلمانيون عن التعديل الوزاري: منعرفش حاجة

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث أجمع عدد من أعضاء مجلس النواب، على عدم معرفتهم بتفاصيل التعديل الوزاري المرتقب التصويت عليه، اليوم الأحد.

وأجرى الإعلامي وائل الإبراشي، اتصالًا هاتفيًا بعدد من أعضاء البرلمان في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم"، ليسألهم عن تفاصيل التعديل الوزاري المرتقب.

وقال النائب محمد بدراوي، إنه فوجئ بطلب عقد جلسة طارئة لمجلس النواب لمناقشة تعديل وزاري محدود، مؤكدًا أنه لا يعرف عن فلسفة التغيير الوزاري شيء، وأنها غير واضحة له حتى الآن.

وشدد النائب طلعت خليل، أن مجلس النواب لم يخطرهم بأسماء الوزارء المراد تغييرهم، مؤكدًا أنه لم يعرف أخبار التعديل الوزاري إلا من خلال بعض الأخبار الصحفية المتداولة.

من جهة أخرى، قال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إنه تربطه علاقة وثيقة باللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مضيفًا: "أسرة محمد صلاح ناس مؤدبين جدا، سواء زوجته أو والدته ووالده وبنته مكة".

وأضاف "صقر"، خلال حواره في برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "دي إم سي": "الناس دي معندهاش كبر ولا غرور، وأنا قعدت مع محمد صلاح وعمل معهد ديني واتبرع بـ5 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر، وأهدى المكافأة من ممدوح عباس لأهله في السنطة".

وأشار إلى أن اللاعب محمد النني لم يتبرع للمحافظة حتى الآن، مضيفًا: "وعدني إنه هيتبرع وأنا قلت له اتبرع، يعني المليون ولا الإثنين مليون هيعملوا إيه".

وإلى أبرز عناوين الأخبار:

أعضاء مجلس النواب لـ"الإبراشي": "منعرفش حاجة عن التعديل الوزاري"

محافظ الغربية: أسرة محمد صلاح "مؤدبة".. والنني لم يتبرع لنا حتى الآن

برلماني: التعديل الوزاري يشمل 5 أو 6 حقائب.. وفلسفته غير واضحة

برلماني: أتمنى تغيير وزراء قطاع الأعمال والصناعة والاستثمار

مظهر شاهين: لا توجد بطالة في مصر.. والسوريون خير دليل

"باشات": أخشى أن تكون إثيوبيا أداة للحلم الصهيوني في الشرق الأوسط

نزاعات الملكية "تؤرّق دمياط".. مواطن: "الأوقاف" تطاردنا.. ومصدر: محصلش

 


آخر أخبار -

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .