استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




موجز الـ9 صباحا| حملة مداهمة في العريش.. وطقس اليوم معتدل

موجز الـ9 صباحا| حملة مداهمة في العريش.. وطقس اليوم معتدل

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ9 صباحًا، وفيه أبرز الأخبار التي نشرت على مدار الـ3 ساعات الماضية، حيث يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون طقس اليوم معتدلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا. 

وتتكاثر السحب المنخضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تمتد لبعض محافظات الوجه البحري مساءً. 

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط غربًا.

من جانب آخر، شنت قوات الأمن بشمال سيناء، حملة تمشيط ومداهمة موسعة، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، استهدفت أحياء جنوب العريش وقرى بمركز بئر العبد غرب المدينة، وداهمت القوات عددا كبيرا من العمارات السكنية والمنازل المشتبه بها.

وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، لـ«الوطن»، أن الحملة تمكنت من القبض على 18 محكوما عليهم في قضايا متنوعة من بينهم اثنان محكوم عليهم بقضايا جنائية، بجانب ضبط 21 من المشتبه بهم جار فحصهم والتحري الأمني عنهم، فيما تمكنت قوات إدارة المرور من تحرير 128 مخالفة مرورية متنوعة.

وقال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إنه سيهتم بتجميل وتشجير المحافظة في الفترة المقبلة.

وأضاف نصر في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء DMC"، ردًا على مطالبة أحد متابعي البرنامج ببناء المزيد من الحدائق بالمحافظة بعدما تحولت لكتلة أسمنتية: "عندنا إدارة للتشجير والتجميل والاهتمام بالمحافظة، اللي يدخل المحافظة كأنه دخل حتة من أوروبا، واتهاجمت زمان بسبب اهتمامي بالتجميل، واتهموني إني برمي فلوس المحافظة على الأرض".

 

ضبط 18 محكوما عليهم و21 مشتبها بهم في شمال سيناء

محافظ كفر الشيخ: "خليت ولادي أهلاوية عشان يفرحوا"

بالفيديو محافظ كفر الشيخ: المحافظة أصبحت قطعة من أوروبا

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 21 درجة

برلماني: "وزير النقل قال لي مش هنرفع أسعار تذاكر المترو"

معلق سعودي بعد فوز الأهلي بالسوبر: متى ستشبع من البطولات؟

 


التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .