استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




عاجل| ضبط المتهم في «المذبحة الأسرية» بالفيوم

عاجل| ضبط المتهم في «المذبحة الأسرية» بالفيوم

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم ملابسات العثور على مندوب مبيعات وزوجته وابنته، مقتولين في منزلهم بقرية فيدمين بمركز سنورس، منذ 4 أيام، بعد أن ألقت القبض على شقيقه، وهو طالب، وبحيازته مبلغ مالي قدره 17500 جنيه، بأحد الأكمنة، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

وأوضح المتهم «محمد.ع.ي» (21 عاما، طالب، شقيق المجني عليه) أنه أثناء مبيته بمسكن شقيقه المجني عليه، اختمرت في ذهنه فكرة قتله انتقاما منه وسرقته، فاستل سكينا من المطبخ، وأجهز عليه وقتله.

وقال المتهم: «عندما شعرت المجني عليها بذلك، قتلتها هي وطفلتها خشية افتضاح أمري، وسرقت مبلغا ماليا قدره 40 ألف جنيه من داخل حجرة النوم، وتصرفت في جزء منها»، وأضاف أنه تخلص من السكين المستخدم في الجريمة بإلقائه بأحد الأماكن لم يتمكن من الإرشاد عنها.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود بلاغ من المواطن أحمد الصوفي زكي السيد (57 عاما، مدرس، من قرية فيدمين) باكتشافه مقتل ابنته وزوجها وحفيدته داخل منزلهم بالقرية.

تبين وجود جثة كل من إسراء أحمد الصوفي (26 عاما، ربة منزل، ابنة المبلِّغ) مصابة بجرح قطعي بالوجه أسفل العين اليسرى، وجرح طعني بمنطقة الرقبة من الأمام، و4 جروح طعنية متفرقة بمنطقة الظهر، وزوجها أحمد عثمان يونس وسطاوي (30 عاما، مندوب مبيعات) مصاب بجرح طعني بمنطقة الرقبة من الأمام، وجرح قطعي طولي بمنطقة الرقبة من الأمام حتى أسفل الذقن، و4 جروح طعنية بمناطق متفرقة من الظهر.

كما تبين لأجهزة الأمن وجود الطفلة لوجين أحمد عثمان (عامين)، ابنهما، مصابة بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة من الأمام، وجرحين طعنيين بمنطقة البطن، وجثث الثلاثة قتلى مسجاة على ظهرها داخل المنزل، وسط كمية كبيرة من الدماء مرتدين كامل ملابسهم.

كما عُثر بمكان الحادث على خنجر داخل جرابه مخضب بالدماء، وتقرر تشكيل فريق بحثي للتحري بشأن الواقعة وملابساتها وسرعة الكشف عن غموض الحادث، وضبط مرتكبيها.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 6553 لسنة 2017م إداري مركز سنورس، وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .