استمع الي نشرة الاخبار

آخر الأخبار

منطقة اعلانات

التغريدات

منطقة اعلانات

استمع إلى الخبر




فيديو.. فؤاد علام: قطر نجحت إعلاميا في إظهار مظلوميتها

فيديو.. فؤاد علام: قطر نجحت إعلاميا في إظهار مظلوميتها
قال اللواء فؤاد علام، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والتطرف، إن دولة قطر نجحت إعلاميًا في إطهار أنها دولة مغلوب على أمرها، وخلق رأي عام مخالف للواقع يقول إنها محاصرة من دول الخليج.

وأضاف «علام»، خلال لقائه ببرنامج «بتوقيت مصر»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الثلاثاء، أن قطر استعانت بشركات متخصصة لخلق رأي عام بأنها محاصرة، وهو ما نجح في الوصول إلى شعوب كثيرة في أوروبا، مشيرًا إلى تعاطف عدد من شعوب أوروبا مع قطر، في ظل عدم قيام الدول الأربع بدور فعال لإثبات التزييف القطري.

ولفت إلى صرف قطر لمليارات الدولارات في دعم الإرهاب، متابعًا: «من بدري كان الوجود الإسرائيلي يخطط لهم بأن يكون لهم وجود داخل أوروبا تحديدًا من خلال استثمارات في كثير من القطاعات، وهم يمتلكون ناد رياضي على سبيل المثال، ولهم يد طولى في بنوك أوروبية، ما يعني أنها مؤثرة فيها».

واستطرد: «السياسة الإسرائيلية التي سيطرت بها على أمريكا وعلى كثير من دول العالم تفعلها في قطر أيضًا، وإمكانياتهم المادية تمكنهم من فعل ذلك».

وكانت الدول الأربع مصر والسعودية والإمارات والبحرين، قطعوا علاقتهم بقطر في 5 يونيو الماضي، لدعمها الإرهاب وزعزعة استقرار الدول العربية، وقدموا لها 13 مطلبًا لإنهاء الأزمة.



التعليقات

التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الالتزام بالاداب العامة .